اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

روسيا تعلن إطلاق مركز التنسيق المشترك لتصدير الحبوب في إسطنبول

Recommended Posts

news_1658840348_8344.jpg

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، إطلاق مركز التنسيق المشترك لتصدير الحبوب في إسطنبول، ووفقا لـ "روسيا اليوم"، قالت وزارة الدفاع إن مركز التنسيق المشترك ، الذي تم إنشاؤه كجزء من صفقة تاريخية لاستئناف صادرات الحبوب من أوكرانيا، بدأ العمل في اسطنبول.

وأضافت الوكالات أن الوفد الروسي في مركز التنسيق المشترك سيصل إلى تركيا اليوم ويبدأ العمل في صيغته الرباعية، إلى جانب تركيا وأوكرانيا والأمم المتحدة.

وتابعت الوزارة أن الوفد الروسي سيضم مجموعة من الخبراء الروس، يترأسهم الأدميرال، إدوارد لويك.

وأشارت الوزارة الروسية إلى أن المهمة الرئيسية للمختصين الروس في مركز التنسيق المشترك هي حل جميع المشكلات اللازمة لدخول المبادرة على الفور مرحلة التنفيذ العملي، حيث تخضع أنشطة الممثلين الروس في المركز لمراقبة خاصة من وزارة الدفاع الروسية.

من جانبها صرحت وزارة الدفاع التركية بأن حفل افتتاح مركز التنسيق المشترك لتصدير الحبوب في إسطنبول سيعقد يوم غد الأربعاء، 27 يوليو.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..