اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بريطانيا تواجه أسوأ موجة جفاف منذ 1976 وتحذيرات من اشتعال الغابات

Recommended Posts

news_1658838132_3533.jpg

قالت صحيفة الاندبندنت، إن بريطانيا من المتوقع ان تواجه أسوأ موجة جفاف منذ عام 1976، إذا استمرت درجات الحرارة في الارتفاع، مشيرة إلى أن البلاد لم تشهد بعد جفاف على نطاق واسع، إلا أن معظم أجزاء إنجلترا أعلنت "حالة طقس جاف طويل الأمد".

ووفقا للتقرير، من المتوقع فرض قيود مثل حظر استخدام خراطيم المياه لري الحدائق وغسيل السيارات، وقارن مصدر حكومي موجة الحر الحالية بصيف عام 1976 - وهي واحدة من أسوأ حالات الجفاف المسجلة في المملكة المتحدة، والتي غالبًا ما تستخدم كمعيار.

وسيلتقي مسؤولون من إدارة البيئة (Defra) والوكالات بما في ذلك وكالة البيئة مع شركات المياه ومجموعات أخرى لمناقشة كيفية حماية إمدادات المياه.

يعاني جزء كبير من البلاد بالفعل من انخفاض معدلات المياه المتدفقة في الأنهار، مما يؤثر على جودة وكمية المياه، مع تأثيرات على المزارعين ومستخدمي المياه الآخرين، فضلًا عن الحياة البرية.

كما حذر رؤساء دوائر الإطفاء المدن البريطانية من أنها بحاجة إلى الاستعداد لحرائق الغابات بعد اندلاع العشرات من الحرائق "غير المسبوقة" خلال درجات الحرارة القياسية الأسبوع الماضي.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..