اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بدء صرف ‏استعاضات شهر أغسطس لمنافذ السلع التموينية ‏من المخازن

Recommended Posts

news_1658938815_8190.jpeg

تلقى الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، تقريرا من شركتي الجملة العامة – المصرية، حول صرف ‏استعاضات شهر أغسطس.

أفاد التقرير الوارد لوزير التموين، بأنه يتم صرف ‏الاستعاضة الأولى لكل بدال تمويني أو صاحب منفذ جمعيتي أو بالمجمعات ‏الاستهلاكية، بدءا من اليوم، مضيفًا أنه يتم ‏صرف 25 سلعة متنوعة ما بين الأرز والسكر والزيت والمكرونة ‏ومساحيق الغسيل، وغيرها من السلع الأخرى لمنافذ صرف السلع ‏التموينية.

وأكد رئيسا الشركتين في التقرير الوارد إلى وزير التموين، وجود ‏مخزون استراتيجي كبير من السلع بمخازن الشركتين يصل إلى الـ 3 ‏أشهر ويتم استعاضة أي سلعة لتلك المخازن من المخازن الكبرى.‏

وصرح أحمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة، بأن الوزير وجه لجنه الشراء الموحدة بالشركة القابضة للصناعات ‏الغذائية بضرورة التعاقد علي سلع ذات جودة عالية لطرحها للمواطنين علي بطاقة ‏الدعم.

وأضاف متحدث التموين أن التوجيه شمل مديريات التموين لمتابعة السلع الموجودة ‏بالمنافذ، من حيث الجودة وضمان وصول الدعم إلى مستحقيه. ‏

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..