اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بلغاريا الولايات المتحدة قد تتولى مهام حراسة أجوائنا

Recommended Posts

news_1658913041_2278.jpg

أعلن القائم بأعمال وزير الدفاع البلغاري "دراغومير زاركوف" أن الولايات المتحدة قد تتولى مهام حراسة أجواء بلغاريا حتى تستلم قواتها الجوية مقاتلات "إف 16" الأمريكية المحدثة، وذلك وفقًا لما نشره موقع "روسيا اليوم".

وقال "زاركوف" خلال اجتماع اللجنة البرلمانية: "نحن في مرحلة متقدمة من المباحثات مع الجانب الأمريكي بشأن استخدام طائرات قواتها الجوية لملء الفراغ المحتمل الذي قد يظهر بسبب استحالة صيانة طائرات (ميغ 29) وتمديد فترة عملها، حتى الحصول على (إف 16) الجديدة في 2025".

وأضاف أن الولايات المتحدة مستعدة لتقديم تعويض عن تأخير توريد المقاتلات الأمريكية لبلغاريا، يتكون من 25 مليون دولار لشراء أسلحة ومعدات إضافية للطائرات، و9.5 مليون دولار لتدريب الطيارين.

وأشار إلى أنه يتعين على بلغاريا تأكيد استعدادها لشراء الدفعة الثانية من المقاتلات الأمريكية التي تضم 8 طائرات بقيمة 1.32 مليار دولار حتى 1 نوفمبر المقبل، مع تسديد الثمن خلال 9 سنوات.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..