اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

نمو النشاط الصناعي في الصين خلال 6 أشهر

Recommended Posts

news_1658987627_1290.jpg

أعلنت الهيئة الوطنية للإحصاء فى الصين أن أرباح الشركات الصناعية الكبرى في الصين ارتفعت بنسبة واحد بالمائة على أساس سنوي في النصف الأول من عام 2022.

وقالت الهيئة الوطنية للإحصاء فى الصين إن الأرباح المجمعة للشركات الصناعية، التي لا تقل إيرادات الأعمال الرئيسية السنوية لكل منها عن 20 مليون يوان (حوالي 2.95 مليون دولار أمريكي)، تجاوزت 4.27 تريليون يوان خلال هذه الفترة وفقا الهيئة الوطنية للإحصاء فى الصين.

وارتفعت الإيرادات المجمعة لهذه الشركات بنسبة 9.1 بالمائة على أساس سنوي لتصل إلى 65.41 تريليون يوان، وشهد 16 من أصل 41 قطاعا نموًا في الأرباح خلال الفترة المذكورة.

وأظهرت البيانات أنه في شهر يونيو وحده، ارتفعت أرباح الشركات الصناعية الكبرى بنسبة 0.8 في المائة على أساس سنوي، عاكسة الانخفاضات المسجلة في أبريل ومايو.

وعزا تشو هونغ، كبير الإحصائيين في الهيئة الوطنية للإحصاء، التعافي إلى التنسيق الفعال لاحتواء الوباء والتنمية الاقتصادية والاجتماعية، بالإضافة إلى التنفيذ الشامل لمجموعة من السياسات والإجراءات لتحقيق الاستقرار في الاقتصاد.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..