اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - متحدث الصحة يكشف التطويرات بمعهد ناصر لإنهاء قوائم الانتظار

Recommended Posts

news_1659298457_5728.jpg

كشف الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، عن التطويرات التي أحدثتها الوزارة في معهد ناصر؛ إذ يضم المعهد نخبة من أكفأ أساتذة كليات الطب والاستشاريين في مختلف التخصصات الطبية، إضافة إلى نخبة من أكفأ أطقم التمريض والفنيين والمعاونين.

وأكد "عبد الغفار" - في تصريحات صحفيه له، مساء اليوم الأحد - أن المعهد يقدم المعهد رعاية طبية متميزة طبقا لمعايير الجودة والسلامة للمرضى من خلال تطبيق أحدث بروتوكولات التشخيص والعلاج الدولية.

وأشار المتحدث باسم الصحة، إلى أن تطوير معهد ناصر يهدف لاستيعاب الزيادة المتوقعة نتيجة زيادة عدد السكان، وزيادة الطاقة الاستيعابية الحالية لإنهاء قوائم الانتظار، ورفع كفاءة البنية التحتية لمواكبة التطور الطبي، وتحقيق الاستدامة في الخدمات الطبية المقدمة، مضيفا أن عدد مرات التردد على معهد ناصر في السنة يبلغ 2 مليون مرة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..