اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مع نهاية عصر الغاز الرخيص هل يتعثر الاقتصاد الألماني؟

Recommended Posts

news_1659276760_4827.jpg

بعد الإعلان عن أرقام تشير إلى عدم تحقيق أي نمو للاقتصاد الألماني خلال الربع الثاني من العام الجاري، يرى خبراء أن المشكلة لا تقتصر على وضع مؤقت، بل إن النموذج الاقتصادي للقوة الاقتصادية الأولى في أوروبا هو الذي يتعثر.

وأظهرت بيانات رسمية، أن الاقتصاد الألماني استقر دون تحقيق أي معدلات نمو في الربع الثاني من العام إذ تدفع الأزمة في أوكرانيا والجائحة واضطراب الإمدادات بأكبر اقتصاد في أوروبا إلى حافة الانكماش.

أوضح محللو مصرف "آي إن جي" أن "الحرب في أوكرانيا وضعت حدا للنموذج الاقتصادي الألماني كما كنا نعرفه"، القائم على حد قولهم على "واردات طاقة متدنية الكلفة وصادرات صناعية في عالم يزداد عولمة"، وذلك بحسب تقرير نشرته وكالة الأنباء الفرنسية.

ومع تدني تكلفة إنتاجه ونقله، ساهم الغاز الروسي على مدى عقود في ازدهار الصناعة الألمانية التي تمثل 30 بالمئة من استهلاك الغاز في البلد.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..