اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بوتين روسيا قد تستخدم القوة العسكرية للدفاع عن مصالحها في المحيطات العالمية

Recommended Posts

news_1659336560_4509.jpg

وقَّع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على وثيقة تشير إلى أحقية روسيا في استخدام القوة للدفاع عن مصالحها في المحيط العالمي.

ووفقا للاستراتيجية العسكرية الجديدة، التي وافق عليها مرسوم الرئيس الروسي: "تعد السياسة البحرية الوطنية الفعالة والأنشطة البحرية الأكثر تحركاً من بين أولويات روسيا في القرن الحادي والعشرين".

وأوضح تقرير - نشرته وكالة الأنباء الروسية "تاس" - أنه "لأغراض تنفيذ مصالحها القومية والدفاع عنها في المحيط العالمي، تستخدم روسيا النطاق الكامل للأدوات السياسية والاقتصادية والإعلامية والعسكرية وغيرها من أدوات سياسة الدولة".

وتقسم الاستراتيجية الجديدة مجالات المصالح الروسية في المحيط العالمي إلى مناطق ذات أهمية حيوية، ومهمة، وغيرها؛ وبالتالي، في المجالات ذات الأهمية الحيوية، قد تستخدم روسيا - إلى جانب الأدوات السياسية وغيرها- الأساليب العسكرية والقوة، بما في ذلك الوجود البحري، وإظهار العلم والقوة، وقد تستخدم القوة العسكرية بما يتماشى مع القوانين الوطنية ومبادئ وقواعد القانون الدولي المعترف بها بشكل عام، إذا لزم الأمر.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..