اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

داعمو الدبيبة يغيبون عن اجتماع طرابلس

Recommended Posts

news_1659355476_8357.jpg

عقد قادة عدد من المجموعات المسلحة والميليشيات الناشطة في المنطقة الغربية بليبيا، اجتماعًا في معسكر 7 أبريل، الذي تسيطر عليه قوات تابعة للمدير السابق لإدارة الاستخبارات العسكرية في المنطقة الغربية، أسامة الجويلي، وسط غياب أمراء المجموعات المؤيدة للحكومة منتهية الولاية بقيادة عبد الحميد الدبيبة.

وقالت مصادر ، لـ"سكاي نيوز عربية"، إن الاجتماع كان من المقرر أن يبحث فرص إبعاد العاصمة عن صراع محتمل، وذلك بعد لقاء سابق شهد "اتفاقًا مبدئيًّا" على سحب التمركزات العسكرية من جانب كلّ الأطراف، من مناطق التماس غرب طرابلس.

لكن غياب قادة المليشيات الموالين لـ"الدبيبة" عزز المخاوف بشأن احتمالية انزلاق الوضع إلى "الاقتتال والصراع"، بينما ما زال الأمل منعقدًا على جهود أهلية تصنع انفراجه على أرض الواقع، بما يمكن الحكومة الليبية بقيادة فتحي باشاغا من ممارسة عملها من طرابلس، حسب المصادر.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..