اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - سر تأجيل قرار زيادة أسعار تذاكر المترو والسكة الحديد لنهاية أغسطس

Recommended Posts

news_1659423755_1713.jpg

قال الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل إنه من المتوقع زيادة أسعار تذاكر المترو والسكة الحديد نهاية شهر أغسطس الجاري بعد أن كان من المقرر الإعلان عنها وفقا لتصريحات سابقة للوزير اليوم الإثنين 1 أغسطس 2022.

وأكد وزير النقل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة “صدى البلد"، أنه تقرر اختيار هذا الموعد لتطبيق الزيادة الجديدة في أسعار تذاكر السكة الحديد والمترو تزامنا مع تطبيق حزمة الحماية الاجتماعية الاستثنائية لمدة 6 أشهر التي أعلن عنها الرئيس السيسي.

وأوضح: "نحن في مأزق ولابد من زيادة أسعار تذاكر قطارات السكة الحديد ومترو الأنفاق، وقمنا بعمل دراسة وعرضناها على الرئيس السيسي ورئيس الوزراء وكافة الجهات والجميع اجمع بضرورة زيادة التذكرة".

وأشار إلى أن زيادة أسعار تذاكر السكة الحديد والمترو لن تزيد على 25 % بقيمة تقدر بحوالي جنيه، معقبًا: "مع تطبيق هذه الزيادة مش هنكون مديونين".

وأكد أنه حال زيادة أسعار تذاكر القطارات والمترو لن يتم تحميل الطلاب أو المحاربين القدامى شيئًا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..