اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مخزونات النفط الأمريكية تزيد 4 5 مليون برميل في أسبوع

Recommended Posts

news_1659542651_7294.jpg

قالت إدارة معلومات الطاقة الأميركية اليوم الأربعاء إن مخزونات النفط والبنزين في الولايات المتحدة ارتفعت الأسبوع الماضي في حين تراجع مخزون نواتج التقطير.

وأضافت الوكالة الحكومية أن مخزونات الخام صعدت 4.5 مليون برميل على مدار الأسبوع المنتهي في 29 يوليو إلى 426.6 مليون برميل مقارنة مع توقعات محللين استطلعت رويترز آراءهم والتي كانت تشير إلى انخفاض قدره 600 ألف برميل.

وقالت إدارة معلومات الطاقة إن مخزون النفط في مركز التسليم في كاشينج بولاية أوكلاهوما زاد بمقدار 926 ألف برميل الأسبوع الماضي.

وارتفعت مخزونات البنزين حوالي 200 ألف برميل على مدار الأسبوع الماضي إلى 225.3 مليون برميل، بينما كان من المتوقع أن تنخفض 1.6 مليون برميل، بحسب وكالة رويترز.

وهبطت مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، 2.4 مليون برميل إلى 109.3 مليون برميل مقابل توقعات لزيادة قدرها مليون برميل.

وقفز صافي واردات الولايات المتحدة من النفط الخام الأسبوع الماضي بمقدار 2.21 مليون برميل يوميا إلى 3.83 مليون برميل يوميا.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..