اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الرئاسة الروسية بوتين وشرودر ناقشا المسائل المتعلقة بأزمة الطاقة

Recommended Posts

news_1659536902_9887.jpg

قال المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) دميتري بيسكوف، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين التقى المستشار الألماني السابق جيرهارد شرودر خلال زيارته لموسكو وناقش معه المسائل المتعلقة بأمن الطاقة.

وأضاف بيسكوف، في تصريح للصحفيين اليوم الأربعاء، "أن شرودر أعرب، أثناء اللقاء، عن قلقه من أزمة الطاقة وطلب من الرئيس الروسي شرح رؤيته لهذا الوضع".

وأضاف بيسكوف "أن شرودر مثله مثل جميع الأشخاص والخبراء، الذين يفكرون ويفهمون على الأرجح في أوروبا، وقلق للغاية بشأن الوضع الحقيقي للشؤون ويخشى من أزمة الطاقة التي تشتعل في أوروبا".

وتابع "أنه يشعر بالقلق إزاء عدم وجود آفاق مشرقة على الإطلاق في مجال الطاقة، وطلب من بوتين شرح الموقف ورؤية الجانب الروسي للوضع الذي يتطور في هذا المجال"، مشيرا إلى أن الرئيس الروسي أطلع شرودر على الأوراق المفقودة لتوريد التوربين، الذي تم إصلاحه لـ"التيار الشمالي-1


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..