اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - التموين تعلن موعد بدء الأوكازيون الصيفي

Recommended Posts

news_1659603001_7447.jpg

أكد أحمد كمال المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن التصفية الموسمية الثانية ‏‏"الأوكازيون الصيفي" سيبدأ في الثامن من شهر أغسطس الجاري.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية إن مديريات التموين تستقبل أصحاب المحال ‏التجارية لتقديم الأوراق اللازمة للمشاركة في الأوكازيون، ‏مشيرًا إلى أن الهدف من الأوكازيون هو تنشيط التجارة ‏الداخلية، والتخلص من الراكد بالمحال التجارية.

وأضاف أحمد كمال أنه من المتوقع وصول عدد المحال المشاركة في الأوكازيون ‏هذا العام الى 3500 محل كما حدث في العام الماضي، مؤكدا ‏ان الأوكازيون لا يقتصر فقط على محال الأحذية والملابس بل ‏يشارك فيه محال الأدوات المنزلية وغيره من الأنشطة الأخرى ‏شرط التقدم الى مديرية التموين التابع لها المحل التجاري.

وتابع: “الأوكازيون فرصة سانحة للمواطن لشراء كل ‏احتياجاته من السلع خاصة وأن التخفيضات بالاوكازيون تكون ‏كبيرة وهو ما ينعكس على زيادة القوة الشرائية للمواطن”.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..