اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

قيمة واردات ألمانيا من الغاز ترتفع 160 بالمئة في 5 أشهر

Recommended Posts

news_1659577059_3587.jpg

ارتفعت قيمة واردات ألمانيا من الغاز الطبيعي بنسبة 160 بالمئة في الأشهر الخمسة الأولى من عام 2022، مقارنة بنفس الفترة العام الماضي.

وأظهرت بيانات رسمية، أن الزيادة في قيمة واردات ألمانيا، أكبر اقتصاد في أوروبا، تأتي على الرغم من تراجع حجم الواردات بنحو 23 بالمئة في نفس الفترة.

وتستورد ألمانيا الغاز بشكل رئيسي من روسيا، إلا أنها بدأت في الاعتماد على الغاز الطبيعي المسال بشكل أكبر منذ بداية الأزمة الأوكرانية.

وتعتبر إحصاءات شهر مايو، والصادرة من مكتب التجارة الخارجية الألماني، هي الثالثة التي تعكس تأثير أزمة أوكرانيا، والتي بدأت في 24 فبراير الماضي، بجانب تأثير العقوبات التي فرضها الغرب على موسكو.

وأظهرت بيانات مكتب التجارة الخارجية، التي يجري نشرها متأخرة شهرين، أن حجم واردات الغاز في الفترة من يناير إلى مايو بلغ 50.1 مليار متر مكعب، بانخفاض حوالي 23 بالمئة عن الفترة نفسها في 2021.

وقفزت قيمة الواردات إلى 26.3 مليار يورو (26.74 مليار دولار) في الخمسة أشهر الأولى هذا العام، مقارنة مع 10.1 مليار يورو (10.24 مليار دولار) في نفس الفترة العام الماضي.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..