اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بريطانيا روسيا تنشئ قوة برية جديدة للقتال في أوكرانيا

Recommended Posts

news_1660118745_2107.jpg

قالت بريطانيا، يوم الأربعاء، إن روسيا استحدثت "بشكل شبه مؤكد" تشكيلا كبيرا جديدا للقوات البرية لدعم عملياتها في أوكرانيا.

وأوضحت وزارة الدفاع البريطانية في نشرتها الاستخباراتية اليومية على تويتر أن هذه الوحدة، التي يطلق عليها اسم "الفيلق الثالث"، مقرها مدينة مولينو شرقي العاصمة موسكو.

وأضافت الوزارة أن القادة الروس ما زالوا يواجهون "تضاربا في أولويات العمليات" لتعزيز هجومهم في منطقة دونباس الشرقية، فضلا عن تعزيز الدفاعات للتصدي للهجمات المضادة الأوكرانية في الجنوب، حسبما نقلت "رويترز".

وقال فالنتين ريزنيتشنكو، حاكم منطقة دنيبروبتروفسك بوسط أوكرانيا، الأربعاء، إن 13 شخصا قتلوا في قصف روسي على المنطقة الليلة الماضية.

وقدّر ريزنيتشنكو في البداية عدد القتلى عند 21 منهم 11 قتلوا في منطقة نيكوبول وعشرة في بلدة مارجانيتس، لكنه قال في رسالة لاحقة على تطبيق تلغرام أن 13 هو العدد الإجمالي، دون توضيح للتفاصيل الأولية غير الصحيحة.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..