اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الأمم المتحدة تكشف موعد مغادرة أول سفينة محملة بالقمح الأوكراني إلى إفريقيا

Recommended Posts

news_1660477084_3297.jpg

قال مسؤول في الأمم المتحدة إن السفينة إم في بريف كوماندر التي استأجرتها المنظمة الدولية ستغادر أوكرانيا متجهة إلى إفريقيا في الأيام المقبلة بعد أن تنتهي من تحميل أكثر من 23 ألف طن من القمح في ميناء بيفديني الأوكراني.

وستبحر السفينة، التي وصلت إلى الميناء بالقرب من أوديسا، إلى إثيوبيا عبر ممر البحر الأسود الذي تحت رعاية من الأمم المتحدة وتركيا.

وستكون هذه أول شحنة مساعدات غذائية إنسانية متجهة إلى إفريقيا منذ الغزو الروسي لأوكرانيا في 24 فبراير في إطار مبادرة حبوب البحر الأسود.

تم تمويل الشحنة بتبرعات من برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والعديد من المانحين من القطاع الخاص.

وغادرت 16 سفينة حتى الآن من أوكرانيا في أعقاب الاتفاق مع روسيا للسماح باستئناف صادرات الحبوب من موانئ أوكرانيا على البحر الأسود، بعد توقفها لمدة خمسة أشهر بسبب الحرب.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..