اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - مساعد رئيس حزب النور الاحتلال الصهيوني كيان دموي ينبغي مواجهته بتثبيت العقيدة في نفوس أبناء المسلمين

Recommended Posts

news_1660446835_4826.jpg

قال المهندس أحمد الشحات الباحث السياسي ومساعد رئيس حزب النور للشئون السياسية إن هذه الاعتداءات المتكررة والممنهجة من الكيان الصهيوني المغتصب تدل على أنه كيان دموي يعشق القتل والاعتداء ولا يمكن أن يتغير سلوكه لأنه سلوك موروث دفين في أعماق نفسيته.

وأوضح الشحات في تصريحات لـ"الفتح"، أن الاعتداءات على الأطفال وعلى النساء وهدم المنازل على رؤوس أصحابها فضلًا عن تدنيس المسجد الاقصى وحرمه المبارك يدل على أن سعي البعض نحو التطبيع مع هذا الكيان المحتل الغاصب هو خيانة للدين والأمة وأنه لا يمكن بأي حال من الأحوال أن نستأمن هؤلاء والذين عبر تاريخهم ينقضون العهود ويقتلون أفاضل خلق الله عز وجل من الرسل والانبياء.

ونوه الشحات بأن العدو الصهيوني بما يملكه من ترسانة عسكرية وألة مسلحة يقوم بقتل الفلسطينيين والتنكيل بهم، مضيفًا أن دورنا أن نحارب في مجال الوعي وتثبيت العقيدة في نفوس أبناء المسلمين حتى لا تتعرض لأي نوع من أنواع الاهتزاز أو التشوه بفعل هؤلاء


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..