اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

البيت الأبيض لا نتدخل في قضية تفتيش منزل ترامب

Recommended Posts

news_1660551172_3983.jpg

أعلن البيت الأبيض أنه لا يتدخل في قضية تفتيش منزل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، والوثائق السرية التي تم ضبطها لديه من جانب عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كارين جان بيير، لشبكة "آيه.بي.سي"، إن "تعليق أي منا، حتى الرئيس جو بايدن على هذه القضية سيكون أمرًا خاطئًا"، مضيفة أن "هذه القضية تتعلق بأنشطة جهاز تطبيق القانون".

وشددت على أن وزارة العدل، التي تحقق في القضية، تظل مستقلة تماماً وبعيدة عن تدخل البيت الأبيض، قائلةً: "لسنا متورطين في هذه القضية، ولم يتم إبلاغنا ولا نتدخل فيها حتى".

يذكر أن وزارة العدل كانت أعلنت، الجمعة، أن أفراد مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي" الذين فتشوا منزل ترمب في فلوريدا، الاثنين، صادروا 11 مجموعة من الوثائق السرية، من بينها بعض الوثائق التي تم تصنيفها على أنها سرية للغاية، في الوقت الذي كشفت فيه النقاب أيضاً عن أن لدى ممثلي الادعاء سبباً محتملاً للاعتقاد بأن ترامب ربما انتهك قانون التجسس.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..