اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

البيت الأبيض يعلن إصابة جيل بايدن بكورونا

Recommended Posts

news_1660659746_9441.jpeg

أعلن البيت الأبيض يوم الثلاثاء أن اختبار السيدة الأولى جيل بايدن جاءت إيجابية لفيروس COVID-19 أثناء إجازتها مع الرئيس بايدن وأفراد آخرين من العائلة في ساوث كارولينا.

وقالت إليزابيث ألكسندر، مديرة الاتصالات للسيدة الأولى، فى بيان: "بعد الاختبار السلبى لـCOVID-19 يوم الاثنين أثناء اختبارها المنتظم، بدأت السيدة الأولى فى تطوير أعراض شبيهة بالبرد فى وقت متأخر من المساء. "لقد جاءت نتيجة اختبارها سلبيًا مرة أخرى فى اختبار مستضد سريع، لكن اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل جاء إيجابيًا".

تم تطعيم السيدة الأولى بالكامل وحصلت على حقنتين مُعززتين. قال البيت الأبيض إن لديها أعراضًا خفيفة، وستبدأ في تناول عقار باكسلوفيد Paxlovid ، وهو دواء مضاد للفيروسات أثبت فعاليته فى الوقاية من الحالات الخطيرة لـ COVID-19.

وقالت ألكسندر فى بيان "إنها تقيم حاليًا فى مسكن خاص فى ساوث كارولينا وستعود إلى المنزل بعد أن تتلقى اختبارين سلبيين متتاليين لـ COVID".

وكتبت السكرتيرة الصحفية كارين جان بيير في تغريدة على تويتر: "تماشياً مع إرشادات مركز السيطرة على الأمراض (CDC) لأنه على اتصال وثيق بالسيدة الأولى، سيخفى لمدة 10 أيام عندما يكون في الداخل وعلى مقربة من الآخرين. سنعمل أيضًا على زيادة إيقاع اختبار الرئيس والإبلاغ عن هذه النتائج".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..