اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - باحث لابد من تحرك عاقل ومدروس ضد هذه الأفكار لمواجهتها ومحاصرتها وحماية الشباب والمجتمع منها

Recommended Posts

news_1660656566_1925.jpg

قال الدكتور علاء رمضان، الباحث في الشؤون السياسية والقضايا الفكرية، إن حادث مقتل فتاة الزقازيق يؤكد ما حذرنا ونحذر منه من ضرورة فتح الباب للدعاة المعتدلين، وعدم اقصائهم عن مواقع التأثير بينما تفتح الأبواب لدعاة العلمانية المتطرفة ودعاة الإلحاد .

وأوضح رمضان في تصريحات للفتح، أن البعض يظن أنه في سبيل تحجيم دور بعض الجماعات والكيانات ينبغي أن يسمح لهؤلاء بالانتشار .

وأكد رمضان أن هذا أمر خطير له عواقب وخيمة أصبحنا نرى آثارها في الأخلاق والآداب ومعدل انتشار الجرائم والمخدرات بأنواعها فضلا عن التفسخ الأسري وكثرة حالات الطلاق، مؤكدا أن كل هذا يدق ناقوس الخطر بضرورة تحرك عاقل ومدروس ضد هذه الأفكار لمواجهتها ومحاصرتها وحماية الشباب والمجتمع منها.

جاء ذلك تعقيبا على واقعة مقتل الطالبة سلمى بهجت بالزقازيق على يد زميل لها، بعدما رفضت أسرة المجني عليها الموافقة على خطبته من ابنتهم بسبب ميل الجاني إلى الإلحاد، بحسب ما جاء في تحقيقات النيابة العامة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..