اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الصين تشيد بموقف بوتين من زيارة بيلوسي لـ تايوان

Recommended Posts

news_1660735724_7469.jpeg

أعرب المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، وانج وين بين، اليوم "الأربعاء"، عن تقدير بكين الشديد لتصريحات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشأن زيارة رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، لتايوان والتي اعتبر أنها "كانت استفزازا مخطط له بعناية".

وقال الدبلوماسي الصيني، ردا على سؤال صحفي عن تعليقه على تصريحات الرئيس الروسي: "تقدر الصين بشدة الموقف الذي عبر عنه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين".

وأوضح وانج وين بين أنه منذ زيارة بيلوسي لتايوان، أعربت أكثر من 170 دولة عن نزاهتها، وأكدت التزامها بمبدأ "الصين الواحدة"، ودعم جهود الصين لحماية سيادتها الوطنية وسلامة أراضيها.

وأضاف: "تصريحات الرئيس بوتين الأخيرة التي ذكرتها هي تجسيد لمستوى عال من التعاون الاستراتيجي بين الصين وروسيا، فضلا عن إظهار الدعم المتبادل الثابت من البلدين في القضايا التي تؤثر على المصالح الأساسية لكل جانب".


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..