اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

قرار عاجل من FBI بشأن جوازات سفر ترامب

Recommended Posts

news_1660719313_9454.jpeg

أفادت وسائل إعلام أمريكية بأن مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI أعاد جوازات سفر الرئيس السابق دونالد ترامب، التي تم مصادرتها خلال تفتيش مقر إقامته في ولاية فلوريدا.

وقالت وزارة العدل الأمريكية إنه تمت إعادة 3 جوازات سفر خاصة بترامب، بينهما اثنان انتهى صلاحيتهما، حسب شبكة "إن بي سي" الأمريكية.

وكان ترامب اتهم على منصته للتواصل الاجتماعي "تروث سوشيال" عملاء FBI بسرقة جوازات سفره، خلال تفتيش منزله بولاية فلوريدا الأسبوع الماضي.

وكتب الرئيس الأمريكي السابق: "لقد سرقوا جوازات سفري الثلاثة انتهت صلاحية أحدها.. هذا هجوم على خصم سياسي على مستوى لم يسبق له مثيل في بلدنا.. إنه العالم الثالث".

من جهته، أقرَّ مكتب التحقيقات الفيدرالي بمصادرة جوازات سفر ترامب، في نفس اليوم الذي اتهمهم فيه بـ"سرقتها".

وعلّق ترامب على إعادة جوازات سفره قائلا "أعادت وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفيدرالي جوازات سفري للتو.. شكرا لكم.. لسوء الحظ، عندما داهموا منزلي، في مارالاجو قبل 8 أيام.. فتحوا أذرعهم وأخذوا كل شيء أمامهم، مثلما يفعل مجرم عادي.. هذا لا ينبغي أن يحدث في الولايات المتحدة".


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..