اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

رئيس أوكرانيا يحذر شعبه من هجوم روسي شرس

Recommended Posts

news_1661056117_3462.jpg

حذر الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي الأوكرانيين من توخي الحذر في الأسبوع المقبل في حيث ضربت انفجارات جديدة شبه جزيرة القرم وأصاب صاروخ 12 مدنيا بالقرب من محطة للطاقة النووية.

وحسب صحيفة "الجارديان" البريطانية، قال زيلينسكي في خطابه الليلي عبر الفيديو إن الأوكرانيين يجب ألا يسمحوا لموسكو " 'بنشر اليأس والخوف' بينهم في ذكرى للاستقلال عن الحكم السوفيتي.

وقال زيلينسكي قبل الذكرى السنوية في 24 أغسطس التي تصادف أيضا مرور 6 أشهر على بدء الغزو الروسي الشامل لأوكرانيا:"يجب أن ندرك جميعا أن روسيا قد تحاول هذا الأسبوع القيام بشيء قبيح بشكل خاص، شيء شرير بشكل خاص".

ويتصاعد التوتر أيضا في خاركيف، ثاني أكبر مدينة في أوكرانيا، حيث سيتم تمديد حظر التجول ليوم كامل يوم الأربعاء، حسبما قال حاكم الإقليم أوليه سينهوب يوم السبت. وتتعرض المدينة الواقعة في شمال شرق البلاد بانتظام للقصف الروسي وعادة ما تفرض حظرا للتجول من الساعة 10 مساء حتى الساعة 6 صباحا لكن هناك حاجة إلى احتياطات إضافية في يوم الاستقلال.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..