اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

باحث فتح الأجواء وتيسير سبل الوصول إلى الحرمين من تأدية شكر الله عز وجل

Recommended Posts

news_1661042391_4424.jpg

قال المهندس أحمد الشحات الكاتب والباحث في الشئون السياسية، ومساعد رئيس حزب النور للشئون السياسية، إن فتح الأجواء وتيسير الوصول إلى الحرمين له فوائد اقتصادية جمة وهذه الفوائد قد أشار إليها القرآن الكريم في دعوة نبي الله إبراهيم عليه السلام وارزقهم من الثمرات لعلهم يشكرون، لافتًا إلى أن وجود الحرمين سبب للرزق في هذه البلاد والله عز وجل أنعم عليهم وفتح عليهم الخيرات بسبب وجود الحرمين في بلادهم.

وأشار الباحث في تصريحات لـ"الفتح"، إلى أن فتح الأجواء وتيسير سبل الوصول إلى الحرمين هو من تأدية شكر الله عز وجل على النعمة التي أودعها في أراضيهم واستمرار للخير وذلك باب الرزق ينبغي أن يحرص عليه ويحرص على أن يستمر ويزداد.

واستطرد الكاتب أنه اتصالاً بهذا المعنى فلو اعتبرنا أن تيسير الوصول إلى الحرمين من باب السياحة التي تحرص كل الدول على أن تزيد من هذه النسبة لأنها تفيد الدولة بأنواع من الإفادات الاقتصادية المختلفة سنجد أنه من المفترض أن تتجه القرارات في هذا الامر إلى مزيد من الانفتاح ومزيد من التيسير وزيادة عدد القادمين والزوار لتنشيط السياحة الداخلية وجلب العملات الأجنبية المختلفة وغيرها من الفوائد.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..