اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الشحات إتاحة العمرة لكافَّة التأشيرات قرار يطرب قلوب عشاق بيت الله الحرام

Recommended Posts

news_1661041878_2956.jpeg

قال المهندس أحمد الشحات الكاتب والباحث في الشئون السياسية ومساعد رئيس حزب النور للشئون السياسية، إن قرار إتاحة تأدية مناسك العمرة لكافة الحاصلين على جميع أنواع التأشيرات لكل من يدخل المملكة العربية السعودية هو قرار يطرب ويسعد قلوب المشتاقين لأداء المناسك وعشاق الحرمين الشريفيين حول العالم وهم ملايين ربما لا يحبسهم عن أن يصلوا إلى هذه الاماكن المقدسة سوى الظروف والأعذار التي في مقدمتها العبء المادي الكبير الذي لا يتناسب مع الحالة الاقتصادية الصعبة التي يعيش يعيشها كثير من الناس حول العالم.

وأوضح الباحث في الشئون السياسية في تصريحات خاصة لـ"الفتح"، أن تيسير زيارة الحرمين الشريفيين وتيسير الوصول إلى مناسك الحج والعمرة وتيسير إقامة الشعائر وتأدية الحج والعمرة هو من الأمور الشرعية التي لابد للقائمين على الأمر هناك أن تكون على رأس أولوياتهم لأنها أمانة ومسؤولية شرعية وهم مؤتمنون على هذا المكان ولابد أن يعلموا أن سبب الخير في إتاحة هذه الاماكن للزائرين والطائفين.

وأكد الشحات أن إتاحة هذا الأمر وتيسيره له بعد شرعي ومهم متعلق بتأسيس الأمانة التي أودعها الله سبحانه تبارك وتعالى في أراضيهم ولابد أن يسعوا بكل الطرق في خدمة الحرمين وفي خدمة زواره وفي تيسير سبل الوصول اليه.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..