اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - علاقات حرمها الشرع كاتب حث الناس على الرزيلة خيانة للشريعة والوطن ويجب محاسبة الهلالي

Recommended Posts

news_1661145694_1497.jpg

قال وائل سمير الكاتب والداعية الإسلامي إنه معلوم من الدين بالضرورة ومعلوم عند كل الناس أن العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج علاقات محرمة وعلاقات منبوذة والمجتمع لا يقبلها ويعلم جيدًا أنها محرمة وينظر إليها نظرة سيئة، مضيفًا أن تصريحات الهلالي محاولة تجعل الناس تتجرأ على الحرام.

وأوضح الكاتب في تصريحات لـ"الفتح"، أن تجريء الناس على الرزيلة بلا شك خيانة للشريعة وخيانة وللوطن، لافتًا إلى ضرورة مواجهة تلك التصريحات ومحاسبة الهلالي عليها.

وأضاف الكاتب أن هذا الشخص بدلًا من أن يأمر الاعلام بنشر الفضيلة ويدعو الفتية والفتيات بالحجاب وغض البصر واتباع هدي النبي صلى الله عليه وسلم وتيسير الزواج وتخفيض المهور والزواج على اساس الدين والتمسك بقيمة الاسلام والحفاظ على المجتمع والحفاظ على الأسرة فهو يدعوهم إلى الرزيلة والمحرمات إذا به يأمر بهدمها.

ونوه الكاتب بأن الهلالي يهين المرأة بأنه يتيح للشباب علاقات محرمة خارج إطار الزواج وده في الحقيقة هو هدم المرأة وهدم لعرضها وهدم هويتها والهلالي نفسه لا يرضى بذلك لأمه أو إبنته أو أخته أو أهله فكيف يرضاه لنساء المجتمع.

وأكد الكاتب أن هذا كلام فاسد ويجب أن يتم الرد عليه والأخذ على أيدي يبوح به أو من ينشره أو يسوق له.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..