اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مقتل صحفي مكسيكي بعد ساعات من نشره تدوينة عن اختفاء 43 طالبًا

Recommended Posts

news_1661246596_9390.jpg

قالت السلطات المكسيكية: إن صحفيًّا قتل بالرصاص بعد ظهر الاثنين في جنوب البلاد، بعد وقت قصير من نشره تدوينة على "فيسبوك" عن اختفاء الـ 43 طالبا مكسيكيًّا من منطقة قريبة قبل 8 سنوات.

وأوضح مكتب المدعي العام المحلي، إن الصحفي، فريديد رومان، الذي نشر تحقيقاته على صفحات مختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي، وساهم في صحيفة محلية، عثر عليه ميتا في سيارته بمدينة تشيلبانسينجو، عاصمة ولاية جيريرو.

وقبل ساعات قليلة من وفاته، نشر رومان تدوينة طويلة على "فيسبوك" بعنوان "جريمة دولة دون اتهام الرئيس"، تحدث فيها عن لقاء جرى بين 4 مسؤولين مكسيكيين وقت اختفاء الطلاب، بمن فيهم النائب العام السابق خيسوس موريللو كرم.

وتتعلق القضية بمجموعة من الطلاب من مدرسة تدريب المعلمين في أيوتزينابا بولاية جيريرو، توجهت ليل 26 إلى 27 سبتمبر عام 2014، إلى مدينة إيجوالا القريبة من أجل "طلب" حافلات للذهاب إلى العاصمة مكسيكو للمشاركة في تظاهرة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..