اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

ترودو يؤكد أن تصدير الغاز الكندي إلى ألمانيا لن يكون سهلاً

Recommended Posts

news_1661240946_9155.jpg

أقرّ رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو بأنّ تصدير الغاز الكندي إلى ألمانيا لن يكون سهلاً، حتى وإن أرادت برلين تنويع مصادر إمداداتها للحدّ من اعتمادها على روسيا.

وفي مؤتمر صحافي عقده في مونتريال مع المستشار الألماني أولاف شولتس الذي يجري زيارة إلى كندا، قلّل ترودو من احتمالات تصدير الغاز الطبيعي المسال، مشيراً إلى طول المسافة بين حقول غرب البلاد وموانئ الساحل الأطلسي.

وقال ترودو "نحد بصدد درس الاحتمالات بغية معرفة ما إذا كان من المنطقي تصدير الغاز الطبيعي المسال وما إذا كان من المجدي تصديره مباشرة إلى أوروبا".

من جهته أكد شولتس أنّ بلاده تسرّع بناء البنى التحتية للموانئ ولأنابيب الغاز بغية زيادة وارداتها من الغاز الطبيعي المسال، وتبدي انفتاحاً على بلدان على غرار كندا.

وذكّر شولتس بأنّ ألمانيا تريد وضع حدّ لـ"اعتمادها على إمدادات الغاز الروسي".

ولا تقيم كندا محطات ضخّ للغاز الطبيعي المسال على سواحل الأطلسي وسيتعيّن عليها بناء منشآت من هذا النوع من أجل تصدير هذه المادة إلى أوروبا.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..