اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بسبب العقوبات يخت روسي يعرض اليوم في مزاد علني لأول مرة

Recommended Posts

news_1661239369_4695.jpg

للمرة الأولى من نوعها، سيتم بيع يخت فاخر روسي احتُجز بموجب عقوبات تتعلَّق بالحرب على أوكرانيا في مزاد علني، اليوم الثلاثاء.

ويرسو يخت Axioma الفاخر في جبل طارق، ويملكه رجل أعمال روسي خاضع للعقوبات، وهو أول بيع من نوعه منذ أن بدأت الحكومات في جميع أنحاء العالم في احتجاز السفن الفاخرة المملوكة لروسيا في أعقاب غزو الرئيس فلاديمير بوتين لأوكرانيا.

وصادرت السلطات البريطانية اليخت الفاخر أكسيوما الذي يرفع علم مالطا في جبل طارق في مارس الماضي بعد أن قال بنك الاستثمار الأمريكي جيه بي مورجان إن مالك السفينة ديمتريفيتش بومبيانسكي وهو ملياردير روسي وقطب في مجال أنابيب الصلب مدين له بأكثر من 20 مليون دولار لسداد القروض.

وقبل فرض عقوبات عليه في مارس، كان بامبيانسكي يمتلك ويرأس أكبر منتج لأنابيب الصلب في روسيا، وقالت بريطانيا إن بومبيانسكي كان واحدا من الأوليجارشيين "الأقرب إلى بوتين"، وجمع ثروة تقدر بأكثر من 2 مليار دولار، وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..