اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - نشاط مكثف للنائب أحمد العرجاوي على مدار الأسبوع بدائرة أبو حمص

Recommended Posts

news_1661332760_1666.jpg

طالب النائب أحمد العرجاوي عضو مجلس النواب، عن حزب النور بدائرة أبو حمص وإدكو، المهندس مدير عام الإصلاح الزراعي بالبحيرة علي محضر تسليم وتسلم ارض مركز شباب الغابة لمديرية الشباب والرياضة بالبحيرة لإدراج مركز شباب الغابة ضمن الخطة الاستثمارية لوزارة الشباب والرياضة لإقامة مركز الشباب لصالح شباب القرية كما وجه المهندس لتحديد موعد مع الشباب والرياضة بالبحيرة واخطار منطقة ابوحمص بالموعد لعمل محضر تسليم وتسلم ارض مركز شباب الغابة.

كما أكد " العرجاوي" انه يبذل قصارى جهده لانهاء مشاكل مراكز الشباب لانها تعتبر المنفذ الاساسي للشباب لأداء الانشطة الرياضيه وتفريغ الطاقات فيما ينفع وهذا نهج جميع المسؤولين والتنفيذيين.

جاء ذلك استكمالا لدوره البارز والملحوظ في مشكلة الأرض الخاصة بملعب مركز شباب الغابة ووفاء لوعوده وعهوده.

وفي سياق متصل، تواجد " العرجاوي " خلال الأسبوع، وبرفقة الأستاذ أنور الحمراوي، أمين الحزب بالمدينة، بمقر الحزب بابوحمص، وذلك لاستقبال الاهالي والاستماع وعرض بعض من شكواهم ومشاكلهم وترجمتها لطلبات يتم عرضها على المسؤولين والتنفيذيين ومنها ما يتم حله في حينه بالتواصل.

وبدوره أكد أنور الحمراوي ان مقر الحزب مفتوح يوميا لاستقبال طلبات الأهالي على مدار أيام الاسبوع، مشيرا إلى أن الحزب و النائب لا يدخرون جهدا في مساعدة الأهالي.


كما قام النائب بجولة ميدانية، حيث إلتقى ببعض من اهالي قرية دمسنا وعرض بعض من طلباتهم وبحث سبل حلول لها وكان من أهمها احلال وتجديد شبكة مياه الشرب بالبلدة نظرا لتهالكها وللضعف الموجود بالمياه وأيضا عدم توصيل الغاز لجزء من البلد لعدم حصرها من البداية واعتبرها خارج الحيز، وكان من ضمن هذه الطلبات مشاكل الكهرباء إحلال و تجديد اعمدة الانارة للقرية

كما أكد الدكتور أحمد العرجاوي أنه سيبذل قصارى جهده لدعم كل طلبات الأهالي وتنفيذها قدر الإمكان.

وفي ذات السياق نظمت الوحدة الحزبية لحزب النور ببطورس التابعة لابوحمص حفلا لتكريم المتفوقين بالأمس الجمعه بحضور كلا من الدكتور أحمد العرجاوي عضو مجلس النواب والأستاذ أنور الحمراوي امين حزب النور بابوحمص وبحضور عدد كبير من الأهالي وكبار العائلات لتكريم عدد كبير من المتفوقين زاد عددهم عن الـ100 طالب وطالبة من مراحل التعليم الشهادة الإعدادية والثانوية العامة والفنية والتمريض.

وجاء هذا الحفل بصفة سنوية ينظمه حزب النور ببطورس لتكريم المتفوقين وحث جميع الطلبة والطالبات للتفوق والتميز، وهذا ما أثنى عليه النائب الدكتور أحمد العرجاوي والأستاذ أنور الحمراوي امين حزب النور بابوحمص علي التنظيم المميز والاهتمام البالغ بالنشئ والشباب لأنهم هم عماد الوطن وهم الحاضر والمستقبل، وأن حزب النور يسعى جاهدا للتواصل التام مع الكل في جميع المستويات.





اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..