اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - تركيا نتوقع زيادة التبادل التجاري مع مصر

Recommended Posts

news_1661320533_9180.jpg

قال القائم بأعمال سفارة تركيا في القاهرة صالح موطلو شن، إن بلاده تتوقع زيادة في حجم التبادل التجاري بين تركيا ومصر.

وأضاف في كلمة بمناسبة انطلاق اجتماع نظمته وزارة التجارة التركية ومجلس المصدرين الأتراك في القاهرة أن "مصر تعتبر بلدًا مهمًا للغاية للمصدرين والمستثمرين الأتراك وذلك لمكانتها الاستراتيجية التي اكتسبتها من موقعها الجغرافي.. وعدد سكانها البالغ 103 ملايين نسمة ووجود قناة السويس وغيرها من العوامل".

وشدد الدبلوماسي التركي على ضرورة رفع حجم التبادل التجاري بين البلدين إلى مستويات متقدمة، حسب وكالة "الأناضول" التركية الرسمية.

وتابع شن: "استمرار علاقاتنا الاقتصادية والتجارية دون تباطؤ خلال السنوات الماضية يحمل أهمية كبيرة.. نحن بحاجة لمواصلة هذا الزخم أكثر في الفترة المقبلة.. الخطوات الإضافية التي سيتم اتخاذها ستشجع مستثمرينا للتوجه إلى مصر وسترتقي بتجارتنا إلى مستوى أعلى".

وشارك في الاجتماع الذي استضافته مصر 50 رجل أعمال تركياً يمثلون الشركات التركية، بالإضافة إلى 450 رجل أعمال مصريًا يمثلون الشركات المصرية.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..