اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - كاتب وسائل إعلام اليهود طمسوا أعين الناس وصموا أذانهم عن جرائمهم وفواحشهم

Recommended Posts

news_1661319437_2064.jpg

قال وائل سمير الكاتب والداعية الإسلامي وعضو اللجنة الصحية لحزب النور، إنه مهم جدًا إن وسائل الإعلام تنبه المسلمين إلى هذه حقيقة غفلة المسلمين من مخططات اليهود والاحتلال الصهيوني، مضيفًا أنه للأسف كثير من وسائل الاعلام التي يسيطر عليها اليهود في معظم دول العالم طمسوا أعين الناس وصموا أذانهم عن هذه الحقيقة.

وأشار سمير في تصريحات لـ"الفتح"، إلى أن هذا هو المطلوب والذي يقوم به اليهود وهو العمل في الخفاء وفي غفلة من المسلمين فلا يسمع أحد صرخات المسجد الاقصى وأنينه ولا يفيق المسلمون حتى على اصوات انهيار مسجدهم لا قدر الله.

وكشف سمير أنه من وقت لأخر يقوم اليهود بجس نبض المسلمين في العالم بعمل أحداث تقيس مدى روح الإسلام التي تدب في داخلهم من مثلا بناء المستوطنات ومنع الصلاة في المسجد الأقصى ودخول بعض اليهود لأداء الطقوس الشركية ومواصلة العمليات الحفرية تحت المسجد الأقصى.

وأوضح الكاتب أن كل هذه كانت عمليات استفزازية يقيس بها الاحتلال النبض ومن ذلك حادث إحراق هذا المسجد وهنا خرجت الجماهير المسلمين في كل دول العالم الثائرة تثبت لأعداء الله أن روح الاسلام لم ولن تموت بإذن الله.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..