اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - في ذكرى مؤتمر بازل عضو عليا النور القدس هي لأهل الديانة الخاتمة والإسلام هو الدين الخاتم

Recommended Posts

news_1661790509_5001.jpg

عقب الدكتور أحمد رشوان، عضو الهيئة العيا لحزب النور، على ذكرى المؤتمر الصهيوني الأول، الذي تم فيه اختيار فلسطين كوطن لليهود، مشيرا إلى أن كلنا نعلم أن تخطيط اليهود بدأ قبل هذا التاريخ حتى.

وأوضح رشوان في تصريحات لـ "الفتح" أن اليهود منذ قديم الوقت والزمان وهم يعدون أن تكون فلسطين هي وطن اليهود، ومن المعلوم أن القدس كان عليها نزاع، مع أن الحقيقة هي كما ذكر أهل العلم أن القدس دائما تكون لأهل الديانة الخاتمة، والإسلام هو الدين الخاتم ودين التوحيد.

وأشار عضو الهيئة العيا لحزب النور إلى أن المؤتمر الصهيوني الأول كان بداية لاظهار ما في عقول الناس، مشددا على ضرورة تعريف الناس بتاريخ القضية الفلسطينية مرة أخرى، وأن يعلم الناس هذا التاريخ جيدا، ويبدأون في قراءة التاريخ الفلسطيني والتعرف عليه من جديد.

جاء ذلك تعقيبا على ذكرى المؤتمر الصهيوني الأول، المعروف باسم مؤتمر بازل، والذي كان بزعامة الصهيوني تيودور هرتزل وفيه تم اختيار فلسطين كوطن لليهود، حيث عقد ذلك المؤتمر بتاريخ 29/8/1987 م.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..