اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - في ذكرى مؤتمر بازل الشحات لدينا وعودا ربانية في أن الملاحم والمواجهات بيننا وبين اليهود آتية لا ريب فيها

Recommended Posts

news_1661778880_8586.jpg

قال المهندس أحمد الشحات، الباحث في الشؤون السياسية، إن ما يحيي الأمل في النفوس أننا لدينا وعودا ربانية في أن الملاحم والمواجهات بيننا وبين اليهود آتية لا ريب فيها، موضحا أن أننا إلى أن نصل إلى هذه المواجهات سيكون هناك انتصارات وانكسارات، موضحا أن هذا أمر طبيعي.

وأوضح الشحات في تصريحات لـ "الفتح" أن الفترة المقبلة قد يكون هناك علوا وانتصارا في مرحلة ، وقد يكون هناك هزيمة وانكسار في مرحلة أخرى، مؤكدا أنه لا بأس في كل ذلك ما دام الوعي نابضا، وما دامت القضية ساخنة.

وأشار الباحث في الشؤون السياسية إلى أن الله عز وجل قدر وجود اليهود إلى آخر الزمان، ومن ثم فلن يفني أحدا الأخر؛ فلن يفني المسلمون اليهود ولن يفني اليهود المسلمين، موضحا أن هذا أمر قدره الله تبارك وتعالى، وعلينا أن نستوعب هذا الأمر وفق هذه السنة مع الانتباه أن نقوم بدورنا وواجبنا تجاه ديننا وتجاه مقدساتنا.

وأكد الشحات أنه ما دام فينا نبض الحياة، وما دام لدينا نفس يتردد؛ فإنه يجب علينا أن نؤدي واجبنا تجاه بيت المقدس وتجاه ديننا وعقائدنا.

جاء ذلك تعقيبا على ذكرى المؤتمر الصهيوني الأول، المعروف باسم مؤتمر بازل، والذي كان بزعامة الصهيوني تيودور هرتزل وفيه تم اختيار فلسطين كوطن لليهود، حيث عقد ذلك المؤتمر بتاريخ 29/8/1987 م.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..