اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - مؤتمر بازل باحث عن المؤتمر الصهيوني الأول كان البذرة الأولى التي أسست لهذه الجمرة الخبيثة

Recommended Posts

news_1661775915_2160.jpg

قال المهندس أحمد الشحات، الباحث في الشؤون السياسية، إن مؤتمر بازل أو المؤتمر الصهيوني الأول الذي تم فيه تم اختيار فلسطين كوطن لليهود، كان البذرة الأولى التي أسست لهذه الجمرة الخبيثة التي وضعت رغما عنا في منطقتنا العربية والإسلامية لتكون دائما شوكة في ظهر هذه البلاد.

وأوضح الشحات في تصريحات لـ "الفتح" أنه منذ وضع هذه الجمرة الخبيثة في منطقتنا العربية، وهذه المنطقة لا تستطيع أن تنهض ولا تستطيع أن تقوم بحضارة ولا تحقيق أي نهضة أو تقدم.

وأشار الباحث في الشؤون السياسية إلى أنه منذ إعلان قيام هذه الجمرة الخبيثة في وطننا، واليهود يجنون المكاسب من ذلك التاريخ، ونحن في المقابل نجني الخسائر بسبب وجود هذه الجمرة الخبيثة.

ويصادف يوم 29 أغسطس من كل عام، ذكرى المؤتمر الصهيوني الأول، المعروف باسم مؤتمر بازل، والذي كان بزعامة الصهيوني تيودور هرتزل وفيه تم اختيار فلسطين كوطن لليهود، حيث عقد ذلك المؤتمر بتاريخ 29/8/1987 م.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..