اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزيرة الهجرة تلبية احتياجات المصرى بالخارج ضرورة لا يمكن التهاون فى تحقيقها

Recommended Posts

news_1661850576_2891.jpg

عقدت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اجتماعًا موسعًا مع مجموعة من الصحفيين المسئولين عن تغطية عمل وأنشطة الوزارة بعدد من المؤسسات الصحفية، للتعريف باستراتيجية عمل وزارة الهجرة خلال المرحلة المقبلة، وكذلك أبرز الملفات على طاولة الوزيرة، بالإضافة للتعرف على خطط السفيرة سها جندي، لخدمة المواطنين المصريين بالخارج.

في بداية حديثها، قدمت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، عميق شكرها لكل الصحفيين والإعلاميين التي تربطهم علاقة عمل بوزارة الهجرة، مثمنة على دور الإعلام المهم في إبراز دور وزارة الهجرة والتعريف بأنشطتها والجهود التي تقوم بها، حيث تعد أداة من أدوات وزارة الهجرة للتواصل مع مواطنينا بالخارج.

وتابعت وزيرة الهجرة أنها حرصت على أن تعقد اجتماعًا مع مختلف الصحفيين الذين يقومون بتغطية عمل الوزارة مندوبين عن مؤسساتهم الصحفية والإعلامية، لتكون فرصة يتعرفون من خلالها على استراتيجية عمل وزارة الهجرة خلال الفترة المقبلة، بما يضمن تلبية احتياجات المواطنين المصريين بالخارج، والحفاظ على مصالحهم في دول العالم المختلفة.

كما أكدت السفيرة سها جندي أن: تولي حقيبة وزارة الهجرة يعد تكليفًا ومسئولية أعتز بها للغاية، كما أن ثقة القيادة السياسية والسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تعد وسامًا على صدري، سيمثل حافزًا لي لتحقيق رؤية الدولة المصرية من خلال العمل في وزارة الهجرة.

وأضافت وزيرة الهجرة أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بالمواطن المصري بالخارج، إذ تضعه في القلب من أولوياتها خلال المرحلة الراهنة، وتلبية احتياجاته ضرورة لا يمكن التهاون في تحقيقها، وبناء على ذلك تعمل وزارة الهجرة على تعزيز سبل تواصلها مع المصريين بالخارج، لضمان مصالحهم في كافة الخدمات المقدمة، والاهتمام بكل الشرائح والتخصصات، مؤكدة أن علينا الاهتمام بكل ما يتعلق بالمصريين بالخارج.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..