اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - نسائية النور تشارك في تنظيم حفل المتفوقات بأمانة الإسكندرية

Recommended Posts

news_1662324277_9350.jpg

شاركت اللجنة النسائية بحزب النور بمحافظة الإسكندرية، فى حفل تكريم الطالبات المتفوقات للثانويه العامة والأزهرية والفنية وخريجي الجامعات، ضمن فعاليات اللجنة في المشاركة العامة لكل مايخدم المجتمع ويزيد من العلاقات المجتمعية الإيجابية.

ومن جانبها حفزت الدكتورة حنان علام، أمينة اللجنة النسائية، في كلمتها للطالبات بضرورة استمرار الجد والاجتهاد خاصة فى المرحلة الجامعية، والحرص على التفوق والتميز فى مجال الدراسة لتكون المرأة الصالحة المتعلمه مَن تشارك فى بناء المجتمع، وذلك عن طريق الحفاظ على مكانها الأساسى، وأرشدت الحاضرات إلى عدم الاغترار أو الانجرار وراء الدعوات التى من شأنها تدمير المجتمع وتفكيك الأسرة وتخلى المرأة عن واجبها الرئيسي والهام في الحياة.

في نهاية الحفل تقدمت "علام" وعدد من عضوات اللجنة بتوزيع شهادات التفوق للطالبات فى جو يسوده البهجة والفرح مع أهالى الطالبات وأولياء أمورهم ليشهدوا هذه اللحظات الطيبة التي يتوج فيها بناتهم بتاج العلم والتفوق.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..