اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - رئيس لجنة الفتوى الأسبق على الدولة أن تضرب بيد من حديد على من تراه منفلتا أخلاقيا

Recommended Posts

news_1662381627_5206.jpg

حث الشيخ عبد الحميد الأطرش، رئيس لجنة الفتوى الأسبق، رجال الدين أن يبينوا للناس جميعا ما هي خطورة سوء التربية، وما خطورة الانفلات الأخلاقي، لكنه يرى أن رجل الدين مهما كانت له القدرة على التأثير والتغيير، فإنها لن تكون بنفس القدرة التي يمتلكها الإعلام، لافتا إلى أن ما يقوم رجل الدين ببنائه قد يهدمه الإعلام في لحظة واحدة.

وسأل الأطرش الله سبحانه وتعالى أن يهدي شبابنا، موضحا أن شبابنا هم أمل الأمة وهم عدتها وهم الذين ساندوا النبي صلى الله عليه وسلم بل وهم الذين رفعوا راية الإسلام عالية خفاقة.

وشدد الأطرش في تصريحات لـ "الفتح" على الدولة أن تضرب بيد من حديد على من تراه منفلتا أخلاقيا، مؤكدا أن مصر لديها رجال أمن أقوياء، وعليهم أن يبحثوا عن براثن هؤلاء الفئة المنفلتة أو المنحلة أخلاقيا، موضحا أنه لا مانع من تهذيبهم وإصلاحهم بالوسيلة التي تراها حكومتنا الرشيدة.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..