اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - غاز مصر تحذر العملاء من مندوبين لبيع أغطية العدادات ليسوا موظفين بالشركة

Recommended Posts

news_1662378453_6400.jpg

أعلنت شركة غاز مصر عن مقاضاة إحدى الشركات الخاصة التي جرى اكتشاف بيعها أغطية لعدادات الغاز في عدد من المناطق التي يقع فيها امتياز عمل شركة غاز مصر ويدعى مندوبو الشركة الخاصة أنهم يتبعون وزارة البترول بهدف حث المواطنين على شراء ذلك الغطاء البلاستيك منهم.

وحذرت غاز مصر جميع عملائها في كل مناطق الجمهورية من ذلك الأمر موضحة تكليف الشئون القانونية في الشركة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك التصرفات من هذه الشركة الخاصة.

ومن جانب آخر كشفت وزارة البترول عن أعداد المخابز البلدية التي تعمل حاليا الغاز الطبيعي، موضحة أن هناك 9723 مخبزًا جرى توصيل الغاز لها، ضمن خطة الوزارة لزيادة التوسع في استخدام وقود بديلا للسولار والبنزين.

وكشفت الإحصاءات الخاصة بوزارة البترول عن توصيل الغاز الطبيعى لـ 3235 مخبزًا منذ عام 2020 وحتى أبريل 2022 ضمن العدد الكلي الذي جرى الوصول إليه حاليا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..