اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - رشوان لن نستعيد القدس والأقصى من اليهود إلا بالطريق الذي رسمه الله عز وجل لعباده

Recommended Posts

news_1662557587_8848.jpg

قال الدكتور أحمد رشوان، عضو الهيئة العليا لحزب النور، إننا لن نستعيد القدس والأقصى من اليهود والصهاينة إلا بالطريق الذي رسمه الله عز وجل لعباده، مستشهدا بقول الله تعالى: " لَتَدْخُلُنَّ الْمَسْجِدَ الْحَرَامَ"، كما استشهد بقول الله تعالى: " وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا".

وشدد رشوان في تصريحات لـ "الفتح" على أهمية العودة للدين وأن نتخذ من النبي صلى الله عليه وسلم ومن صحابته رضوان الله عليهم القدوة والمثل، مؤكدا أن ذلك هو الطريق لدخول المسجد الأقصى كما دخل الجيل الأول من الصحابة المسجد.

واستشهد رشوان بمقولة سيدنا عمر بن الخطاب رضى الله عنه حين ذهب لتسلم مفاتيح الأقصى قائلا: " كُنَّا أَذَلَّ قَوْمٍ فَأَعَزَّنَا اللَّهُ بِالْإِسْلَامِ فَمَهْمَا نَطْلُبُ الْعِزَّةَ بِغَيْرِ مَا أَعَزَّنَا اللَّهُ بِهِ أَذَلَّنَا اللَّهُ".

وأفاد رشوان بأن هؤلاء هم الصحابة وهؤلاء هم الجيل الذي تربى على أن العزة بالدين والرجوع للدين، وليس الجيل الذي تربى أن العزة بالكرة والفنانين وغيرهم.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..