اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - السيسى سيتم إنشاء 3 موانئ لليخوت من إيرادات قناة السويس دون المساس بالموازنة

Recommended Posts

news_1662633507_5443.jpg

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه سيتم إنشاء 3 موانئ لليخوت من إيرادات قناة السويس دون المساس بمخصصات الموازنة العامة، موضحا أن مثل هذه المشروعات لا يتم تنفيذها بطريقة عشوائية ولكن بناء على دراسات واستشارة مكاتب عالمية قبل الإنفاق عليها.



وأضاف الرئيس السيسى، في تعليق خلال حفل تدشين الوحدات البحرية الجديدة لهيئة قناة السويس، أن هناك حملات مغرضة تهدف للتشكيك في الإنجازات التي يتم تحقيقها ويجب توضيح الحقاقئق لمواجهة حملات التشكيك المغرضة، مؤكدا أن قناة السويس الجديدة ساهمت في زيادة دخل القناة.


ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي تدشين الوحدات البحرية الجديدة لهيئة قناة السويس، لتعزيز الأسطول البحرى لهيئة قناة السويس، حيث تعزز القطع البحرية الجديدة تنافس قناة السويس ومواكبة التطور التكنولوجي في مجال صناعة الوحدات المعاونة.

كان الرئيس السيسي تفقد القرية الأولمبية لهيئة قناة السويس، واستمع إلى شرح مفصل عن تصميم القرية، التى تضم أحدث الاستادات الرياضية ونادى صحى رياضى يضم "جيم" على مسطح 850 مترا مربعا ووحدة للطب الرياضى لعلاج الإصابات الرياضية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..