اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الصحة تطلق 6 قوافل طبية مجانية ضمن مبادرة حياة كريمة

Recommended Posts

news_1662793585_5388.jpeg

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن إطلاق 6 قوافل طبية مجانية في المناطق النائية والمحرومة من الخدمات الصحية، من اليوم، وذلك ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي «حياة كريمة».

وأوضحت وزارة الصحة والسكان، في بيان لها، أن القوافل تضم كافة التخصصات الطبية من الباطنة، والأطفال، والأنف والأذن، والعظام، والجراحة، والرمد، والأسنان، والقلب، والجلدية، والنساء والولادة، بجانب خدمات الأشعة والتحاليل الطبية، بالإضافة إلى صيدلية تتوافر بها كافة الأدوية، كما يتم تحويل الحالات التي تحتاج إلى إجراء عمليات جراحية إلى المستشفيات التابعة للوزارة.

وأشارت وزارة الصحة والسكان، إلى أنه من المقرر تواجد القوافل الطبية في مناطق وادى مكتب - وادي النديه مركز أبو رديس محافظة جنوب سيناء، والركابية مركز كفر البطيخ محافظة دمياط، والحارة حي الواحات البحرية محافظة الجيزة، وبغداد مركز باريس محافظة الوادي الجديد، والروضة مركز بلقاس محافظة الدقهلية، والبندرة مركز السنطة محافظة الغربية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..