اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الجندي يطالب الحكومة بضرورة التعامل الجيد مع أعمدة الإنارة غير المؤمنة والعمل على تأمينها

Recommended Posts

news_1662986217_6693.jpg

قال الدكتور صبري الجندي، مستشار وزير التنمية المحلية الأسبق، إن الحكومة لديها خطة جادة هذا العام في إقرار عدد من الخطط لتأمين المواطن ضد الأمطار، والاستفادة من الأمطار، موضحًا أننا سوف ننظر ما سوف تكشف عنه الأيام المقبلة لأن تصريحات الحكومة متكررة ومعاناة الناس أيضا متكررة.

ونبه الجندي في تصريحات لـ "الفتح" على ضرورة التعامل الجيد مع أعمدة الإنارة غير المؤمنة، مشيرًا إلى أن بعض هذه الأعمدة تكون مكشوفة ومن ثم تصبح عرضة لصعق من يمر بجانها، مستشهدًا بما حدث من صعق للكبار والصغار في مواسم الأمطار السابقة.

وطالب شركات الكهرباء بأن تتابع الأمر من خلال المرور الدوري على الأعمدة لتأمينها، وإيجاد وسيلة لتركيب أغطية الأعمدة بطريقة مؤمنة يصعب فتحها؛ مشيرًا إلى أن هذه الأعمدة يتم فتحها لسرقة التيار الكهربائي وتوصيل أسلاك بها، خاصة مع الباعة الجائلين على الكباري، أو مع الباعة الذين لديهم أكشاك على الأرصفة، حيث يكون مصدر الإضاءة الخاص بهم هو من خلال سرقة التيار الكهربائي من أعمدة الإنارة.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..