اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
NADA

فتاه لا تجد من يغسلها!!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

هذي قصة حقيقية رويت عن مغسلة للأموات في الرياض تكنى بأم أحمد تقول: طلبتني أحد الأسر لأقوم بتغسيل ميتة

(شابة) لهم، وبالفعل ذهبت وما أن دخلت البيت حتى أدخلوني في الغرفة التي توجد بها الميتة وبسرعة أغلقوا علي

الباب بالمفتاح فارتعش جسدي من فعلتهم ونظرت حولي، فإذا كل ما أحتاجه من غسول وحنوط وكفن وغيره مجهز،

والميتة في ركن الغرفة مغطاة بملاية، فطرقت الباب لعلي أجد من يعاونني في عملية الغسل، ولكن لا مجيب، فتوكلت

على الله وكشفت الغطاء عن الميتة فصدمت لما رأيت!! .. رأيت منظر تقشعر له الأبدان، وجه مقلوب وجسم متيبس ولونها

أسود كالح سواد ظلمة .. غسلت كثير ورأيت أكثر لكن مثل هذه لم أر، فذهبت أطرق الباب بكل قوتي لعلي أجد

جواباً ِلما رأيت لكن كأن لا أحد في المنزل، فجلست أذكر الله وأقرأ وأنفث على نفسي حتى هدأ روعي،ورأيت أني الأمر سيطول ثم أعانني الله وبدأت التغسيل كلما أمسكت عضو تفتت بين يدي كأنه شئ متعفن فأتعبني غسلها تعباً شديدا، فلما أنتهيت ذهبت لأطرق الباب وأنادي عليهم أفتحوا الباب افتحوا لقد كفنت ميتتكم وبقيت على هذه الحال فترة ليست قصيرة بعدها فتحوا الباب وخرجت أجري لخارج البيت لم اسألهم عن حالها ولا عن السبب الذي جعلها بهذا المنظر، بعد ان عدت بقيت طريحة الفراش لثلاثة ايام من فعل العائلة بإغلاق الباب ومن المشهد المخيف ثم اتصلت بشيخ

وأخبرته بما حدث فقال أرجعي لهم أساليهم عن سبب غلق الباب و الحال الذي كانت عليه بنتهم . فذهبت وقلت لهم

أسألكم بالله سؤالين ،أما الأول :فلماذا أغلقتوا الباب علي؟ والثاني: ما الذي كانت عليه بنتكم ؟ فقالو: أغلقن عليكِ

الباب لأننا أحضرنا سبعأً قبلك فعندما يرونها يرفضن تغسيلها . وأما حالها فكانت لا تصلي ولا تغطى وجهها.) فلا حول

ولا قوة إلا بالله هذه حالها و هي لم تدخل القبر بعد. اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا إتباعه وأرنا الباطل باطلا وأرزقنا

إجتنابه (( اللهم اجعلنا ممن يستمع القول فيتبع أحسنه)) من دل على خير كان مثل أجر فاعله فانشروا هذ القصة لتكونوا

من الدالين على الخير (هذه قصة حقيقة وليست من نسج الخيال) وفقنا الله لما يحب ويرضى.

اللهم لاتجعلنا عبرة لاحد .......واحسن خاتمتنا يارب العالمين ......اللهم اميييييييييييييين

 

 

ف كلمه ف الموضوع ده انا فكرت انى احذفها بصراحه لكن مش رضيت علشان تكون كل حاجه زى ماهى

وهى(ان هذه الفتاه كانت لا تغطى وجهها)

هل معنى كده ان النقاب فرض ولا علشان ف السعودية قالت كده ولا تقصد انها مش محجبه اصلا

وبعدين مافى بنات كتيرة اكتر من كده

ولا دى علشان تتحكى وناخد منها العبره

بجد انا محتارة

لو حد عنده علم او يقدر يرد ياريت

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

قصة كلها عظة وعبرة

 

فنسأل الله تعالى ان يرزقنا حسن الخاتمة

 

******************

 

أما بخصوص سؤالك .. تجدين الاجابة ان شاء الله تعالى على رابط العنوان التالى :

 

المرأة المسلمة بين النقاب والحجاب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بجد مش عارفه اشكرك ازاى على ردك واهتمامك

ربنا يكرمك يارب ويوفقك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

قصة غريبة

وعبرة كبيرة

جزاكى الله خيرا

ولن اتدخل فى اجابة سؤالك

بعد اخى عمر اطلاقا

************************

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

جزاكم الله خيرا ونفع بكم،،

اما حال عدم اللصلاة فورد فيها الكثييييييييييير بلا شك فالصلاة عماد الدين ،، أما حال كشف الوجهه فالله ورسوله حتى الان أعلم لما فيه من اختلاف كثير

ايضا والله ورسوله أعلم ......

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اللهم انا نسالك حسن الخاتمة

بارك الله فيك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..