اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

سول تحذر من التدمير الذاتي لبيونج يانج في حالة استخدام النووي

Recommended Posts

news_1663050673_5434.jpg

حذرت وزارة الدفاع الكورية الجنوبية اليوم الثلاثاء من أن محاولة كوريا الشمالية استخدام أسلحة نووية ستؤدي إلى "تدميرها الذاتي"، وذلك ردا على تقنين بيونج يانج مؤخرا لسياسة نووية حازمة على ما يبدو.

وأصدر الكولونيل مون هونج سيك، نائب المتحدث باسم الوزارة، التحذير بعد أن أصدرت كوريا الشمالية قانونا بشأن سياستها النووية يوم الخميس من الأسبوع الماضي ألمح إلى إمكانية أن يشن النظام ضربة نووية وقائية في حالات الطوارئ، بحسب وكالة يونهاب للأنباء.

وأضاف مون في مؤتمر صحفي: "نحذر من أنه إذا حاولت كوريا الشمالية استخدام أسلحة نووية فإنها ستواجه ردا ساحقا من التحالف الكوري الجنوبي الأمريكي، ونظامها سيدخل في طريق التدمير الذاتي".

وتابع مون أن خطوة السياسة النووية لكوريا الشمالية ستزيد من تعزيز قدرات التحالف على ردع التهديدات الأمنية والرد عليها وتعميق عزلتها الدولية وتفاقم معاناة الكوريين الشماليين العاديين.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..