اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

روسيا تدرج أسماء جديدة إلى قائمة عقوباتها لتشمل 30 مسؤولا بريطانيا

Recommended Posts

news_1663206834_6386.jpg

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن روسيا قررت ادراج أسماء جديدة إلى قائمة عقوباتها لتشمل 30 مسؤولا بريطانيا وصفتهم بأنهم من "مروجي الفكر المعادي لروسيا، وممثلي لوبي الأسلحة البريطانية".

وأكد بيان الخارجية الروسية أنه من بين المدرج اسمائهم بقائمة العقوبات، "فرانسيس إنغخيم الرئيس التنفيذي لجمعية العلاقات العامة والاتصالات، ونيكولا ريجازوني المؤسس المشارك لوكالة التسويق الشبكي"، موضحة أن "إنغخيم عمل بنشاط على إبعاد الشركات البريطانية عن التعاون مع روسيا واخافتهم من العواقب المترتبة على ذلك، أما نيكولا ريجازوني فتتولى تنسيق عمل 150 شركة علاقات عامة تشارك في الحملة الإعلامية والدعائية المضادة لروسيا".

وأوضح البيان أن "البريطانيين المدرجين بقائمة العقوبات يعملون على اعداد تقارير معادية لروسيا من أجل فرض الرؤية الغربية، والتلاعب بالرأي العام، مشيرًا إلى أن موسكو ستواصل العمل على توسيع قائمة المشمولين بالعقوبات الروسية تباعا.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..