اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - مفكر إسلامي يحذر من تسطيح عقول الشباب بفتح أبواب الشهوات عليهم وتصدير التفاهات إعلاميًا

Recommended Posts

news_1663337400_1981.jpg

قال المهندس إيهاب شاهين، الكاتب والمفكر الإسلامي: إن دور الإعلام والصحافة في حياتنا دور هام ومحوري، وانتشار المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل نجح في تحويل العالم إلى قرية صغيرة يسهل معرفة أخبارها وما يدور فيها، ولكن الملاحظ أن هناك محاولات مستمرة لتصدير التفاهات، فتغيب أخبار العلماء والتجارب الناجحة والقدوات النافعة، وتضج منشتات المواقع والصفحات والجرائد بأخبار الفنانين وزواجهم وطلاقهم ولبسهم إلى غير ذلك من الأمور الشخصية التي لا تفيد القارىء.

وأكد "شاهين" - في تصريحات خاصة لـ"الفتح" -: أن خطورة هذه المحاولات تكمن في أنها خطة لتسطيح العقول وتدمير أجيال من الشباب والفتيات من خلال فتح أبواب الشهوات عليهم، وتعظيم جانب المظهر على جانب الجوهر، وصرنا نسمع مع الوقت افتخار الشباب والفتيات أن قدوتهم اللاعب الفلاني والفنان العلاني والفنانة الشابة والوجه الجديد، مؤكدًا على أن الشباب القوي ليس تابعًا لظل ولا مائعًا في مجموع.

وأوضح المفكر الإسلامي، أنه من الأهمية بمكان قيام كل واحد منا بدوره في منع تسطيح العقول وفتح أبواب الفتن والشهوات على مصراعيها، وإيجاد نماذج بديلة تُظهر القدوات الحقيقة وتعمق مستوى الوعي والإدراك عند الأجيال حتى لا نصطدم بالواقع الأليم بعد فترة قريبة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..