اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

تفاصيل لماذا لم يشن الجيش الروسي هجومًا كبيرًا بعد هزيمة خاركيف؟

Recommended Posts

news_1663591975_2624.jpg

كشف القائد الشيشاني، أبتي ألخانوف، السبب الرئيسي في عدم قيام الجيش الروسي بهجوم واسع النطاق في جنوب أوكرانيا، وفي تصريحات لقناة "روسيا 24"، قال ألخانوف: "لقد خططت هيئة الأركان العامة للناتو للإيقاع بنا وحصارنا في منطقتين، بإحكام حلقة حول جزء كبير من قواتنا، ثم تدميرنا بالتدريج".

ووفقا له، تم سحب الوحدات من مدينة "إيزيوم”، وقال: "لذلك نرى أن إيزيوم سليمة، ووحداتنا هناك تكبدت خسائر طفيفة. وقد تراجعنا من اتجاهات أخرى حتى لا نتعرض لخسائر كبيرة أيضا، ولنتخذ مواقع استراتيجية، لنستمر بعدها في تحسين الوضع".

وأضاف: "عندما جمعت القوات المسلحة الأوكرانية قوات ضخمة وكمية هائلة من المعدات والأسلحة، وأحدث المعدات الأجنبية، وعندما يتم الهجوم، فإن الحل الأمثل في هذه الحالة هو الدفاع. فالتقدم لا يجب أن يحدث إلا في حالة التفوق بنسبة 1:3، ويتم حساب الخسائر بهذه الطريقة أيضا".

وفي وقت سابق، قال المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، إن فكرة التعبئة الذاتية التي اقترحها رئيس الشيشان، رمضان قديروف، يجب أن تقيمها وزارة الدفاع الروسية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..