اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الاحتلال يدمر سياجا وشبكة مياه ويستولي على سبع خيام في أريحا

Recommended Posts

news_1663580622_6632.jpg

دمرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، سياجا وشبكة مياه قرب قرية العوسج التعاونية، شمال مدينة أريحا، واستولت عليهما.

وقالت مسؤول الإعلام في قرية العوسج التعاونية جيهان السرساوي لـ"وفا"، إن قوات الاحتلال اقتحمت الأراضي المجاورة للقرية وتحديدا حوض 44، ودمرت سياجا وشبكة مياه يحيطان بأرض زراعية عرف من أصحابها احمد الحشاش من نابلس.

وتقام "قرية العوسج" الزراعية على مئة دونم، وتعتبر نموذجا للقرى الزراعية الأولى في فلسطين، وفي السياق ذاته، استولت قوات الاحتلال، على سبع خيام ومعداتها، في قرية العوجا شمال مدينة أريحا.

وقال الناشط في لجان المقاونة الشعبية في الأغوار أيمن غريب إن قوات الاحتلال فككت سبع خيام من أصل 14 واستولت عليها وعلى معداتها (أدوات زراعية ومعدات للسكن)، بإدعاء أن جزءا من هذه الخيام تقع في مناطق مصنفة "ج".

وأضاف أن هذه الخيام أقيمت قبل نحو شهر قرب الأراضي الزراعية في العوجا، لإقامة مخيم للمزارعين والمهندسيين الزراعيين خلال المواسم الزراعية، وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، هدمت فجر اليوم، ثلاثة مساكن في تجمع عرب الرشايدة البدوي، جنوب غرب أريحا.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..