اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

حلفاء بوتين منزعجون هل تنقلب الهند والصين على روسيا بسبب حرب أوكرانيا؟

Recommended Posts

news_1663573106_6255.jpg

سلطت صحيفة "فايننشال تايمز" البريطانية، الضوء على اللقاءات الثنائية التي عقدها الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، على هامش قمة شنغهاي للتعاون، ولا سيما لقائه بالرئيس الصيني، شي جين بينج، ورئيس وزراء الهند، ناريندرا مودي.

وذكرت الصحيفة في تقرير لها، أن الغرب يرى انتقاد كل من الرئيس الصيني ورئيس الوزراء الهندي للحرب في أوكرانيا، يمثل تغيرا في رؤيتهم لهذه الحرب، مشيرة إلى أن تصريحات الزعيمين تمثل أكبر اعترافا علنيا بالقلق الآسيوي من الحرب الجارية في أوكرانيا.

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين غربيين، أن التحذيرات العلنية الموجهة لبوتين من قبل الصين والهند، حيال غزو أوكرانيا، علامة على تغير التصورات العالمية للحرب.

وصرح 3 مسؤولين غربيين للصحيفة بأن "توبيخ" بوتين من قبل رئيس الوزراء الهندي، واعتراف الرئيس الروسي بالمخاوف التي أثارها الرئيس الصيني حيال الحرب في أوكرانيا، تعتبر علامات على عدم ارتياح الدولتين مع موسكو.

وعلق مسؤول أوروبي كبير على تلك التصريحات قائلا: "لقد كانت إشارة حقيقية وواضحة على انزعاج الهند والصين. يمكنهما الآن تعديل أفعالهم تجاه روسيا والغرب".


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..